مساعدة

دعوا كلارنس تجيب عن جميع أسئلتكم

لدينا إجابات عن أسئلتكم المتكررة حول: الطلبات عبر الإنترنت، والتوصيل والإرجاع، والحسابات الشخصية، وبرامج الولاء، والمنتجات والخدمات، وعلامتنا التجارية.

الأسئلة المتكررة

هل تم تأكيد طلبي؟

بعد دقائق من تلقي رسالة تفيد بقبول عملية الدفع التي أجريتموها، ستتلقون بريدًا إلكترونيًّا لتأكيد الطلب على عنوان البريد الإلكتروني الذي قمتم بتسجيله على موقع كلارنس...

ما سياسة الإرجاع التي تتبعونها؟

هل غيرتم رأيكم؟

يمثل شعوركم بالرضا أقصى اهتماماتنا، ولذلك يسعدنا أن نمنحكم خيار إرجاع طلبكم مجانًا...

متى سيتم توصيل طلبي؟

لكي يتم إرسال طلبكم في اليوم نفسه، يجب إجراؤه قبل الساعة 3 عصرًا. بعد الساعة 3 عصرًا، سيجري إرسال الطلب...

هل من الممكن الحصول على عينات مجانية؟

لا يمكننا إرسال عينات إليكم بالبريد مباشرةً.

كيف يعمل برنامج الولاء؟

عند تقديم طلب شراء، www.clarins.com تحصلون تلقائيًا على نقاط مكافآت لاستخدامها في عمليات الشراء المستقبلية...

كيف يمكنني شراء بطاقة هدايا إلكترونية؟

اتبعوا دليلنا المفصل خطوة بخطوة لطلب بطاقة الهدايا الإلكترونية...

ومع ذلك، يمكنكم اكتشاف منتجاتنا...

لا يمكنكم العثور على إجابة لسؤالكم؟

الاتصال بنا