مساعدة
دعوا كلارنس تجيب عن جميع أسئلتكم
لدينا إجابات عن أسئلتكم المتكررة حول: الطلبات عبر الإنترنت، والتوصيل والإرجاع، والحسابات الشخصية، وبرامج الولاء، والمنتجات والخدمات، وعلامتنا التجارية.
الأسئلة المتكررة
“
هل تم تأكيد طلبي؟
بعد دقائق من تلقي رسالة تفيد بقبول عملية الدفع التي أجريتموها، ستتلقون بريدًا إلكترونيًّا لتأكيد الطلب على عنوان البريد الإلكتروني الذي قمتم بتسجيله على موقع كلارنس...
قراءة المزيد
“
ما سياسة الإرجاع التي تتبعونها؟
هل غيرتم رأيكم؟
يمثل شعوركم بالرضا أقصى اهتماماتنا، ولذلك يسعدنا أن نمنحكم خيار إرجاع طلبكم مجانًا...
قراءة المزيد
“
متى سيتم توصيل طلبي؟
لكي يتم إرسال طلبكم في اليوم نفسه، يجب إجراؤه قبل الساعة 3 عصرًا. بعد الساعة 3 عصرًا، سيجري إرسال الطلب...
قراءة المزيد
“
هل من الممكن الحصول على عينات مجانية؟
لا يمكننا إرسال عينات إليكم بالبريد مباشرةً.
قراءة المزيد
“
كيف يعمل برنامج الولاء؟
عند تقديم طلب شراء، www.clarins.com تحصلون تلقائيًا على نقاط مكافآت لاستخدامها في عمليات الشراء المستقبلية...
قراءة المزيد
“
كيف يمكنني شراء بطاقة هدايا إلكترونية؟
اتبعوا دليلنا المفصل خطوة بخطوة لطلب بطاقة الهدايا الإلكترونية...
ومع ذلك، يمكنكم اكتشاف منتجاتنا...
قراءة المزيد