حسابي

حسابي

إنشاء حساب

  1. ما مزايا إنشاء حساب عبر الإنترنت؟

    باستخدام حسابكم على الإنترنت، ستتمكنون من:

    تتبع مدى تقدم طلبكم
    العثور على تفاصيل مشترياتكم في المتجر وعبر الإنترنت
    إدارة المعلومات الشخصية وتغييرها
    التحقق من نقاط الولاء وقسائم الخصم
    عرض قائمة العناصر المفضلة وتعديلها
    إرسال ملاحظات حول منتجاتنا
    يمكنكم أيضًا الاستفادة من جميع مزايا برنامج الولاء: نادي كلارنس!

    جميع المعلومات المقدمة تحظى بسرية تامة. لن تُستخدم هذه المعلومات إلّا من قبل الإدارات الداخلية في كلارنس لغرض وحيد، وهو توصيل أو تقديم خدمة أفضل لكم، ولن تُنقل إلى أي جهة خارجية. وفقًا للقانون الفرنسي "Informatique et Libertés" رقم 78-17 اعتبارًا من 6 يناير 1978، يحق لكم الوصول إلى البيانات التي تهمكم وتصحيحها ومعارضتها وحذفها عن طريق التواصل مع كلارنس. للقيام بذلك، يرجى الاتصال بنا عن طريق ملء نموذج الاتصال.
  2. كيف أنشئ حسابًا

    لإنشاء حساب كلارنس عبر الإنترنت، يُرجى النقر على علامة التبويب "تسجيل الدخول" في الجزء العلوي من الشاشة.

    ثم أدخلوا عنوان البريد الإلكتروني للاتصال بكم:

    يرجى ملاحظة: إذا تم بالفعل تسجيل عملية شراء في المتجر أو منصة كلارنس باستخدام عنوان البريد الإلكتروني هذا، فسنرسل لكم رابط تأكيد في رسالة إلكترونية بعنوان "Your Clarins Account Verification Link" (رابط التحقق من حساب كلارنس).

    يمكنكم بعد ذلك إنشاء كلمة مرور وفقًا لمعايير الأمان:

    أخيرًا، عليكم إدخال معلوماتكم الشخصية، ما يتيح لكم إجراء الطلبات عبر الإنترنت بسرعة:
  3. لقد أجريت عملية شراء في المتجر أو من منصة كلارنس - هل بذلك يكون لدي حساب شخصي على موقع Clarins.sa؟

    لن يجري إنشاء حساب شخصي على موقع Clarins.sa تلقائيًا عند إجراء عملية شراء في متجر كلارنس أو في منصة كلارنس.

    إذا قدمتم عنوان بريدكم الإلكتروني عند إجراء عملية الشراء في المتجر، فمن السهل إنشاء حساب شخصي على موقع Clarins.sa. سيتم التعرف على عنوان بريدكم الإلكتروني تلقائيًا عند إدخاله في نموذج تسجيل الدخول، وستتلقون بريدًا إلكترونيًا لتفعيل حسابكم.
    إذا لم تقدموا عنوان بريدكم الإلكتروني وقت الشراء، فسوف تحتاجون إلى إنشاء حساب شخصي على موقع Clarins.sa.

بياناتي الشخصية

  1. لقد نسيت كلمة المرور

    من قسم "حسابي"، يمكنكم استرداد كلمة المرور عن طريق النقر على رابط "نسيت كلمة المرور".

    ما عليكم سوى ملء البريد الإلكتروني والتحقق من صحة طلبكم. سيُرسَل إلى عنوان بريدكم الإلكتروني رابط لإعادة تعيين كلمة المرور.

    يرجى ملاحظة: لأسباب أمنية، سيكون هذا الرابط صالحًا فقط لبضع دقائق.
  2. ما سياسة الخصوصية التي تتبعونها؟

    نولي أهمية كبيرة لاحترام خصوصية مستخدمي موقعنا والامتثال للأحكام القانونية المعمول بها.

    سوف تجدون مساحة مخصصة لسياسة الخصوصية التي نتبعها كاملة عبر هذا الرابط، والتي تغطي الموضوعات التالية:

    متى نجمع بياناتكم الشخصية؟
    ما البيانات الشخصية التي نجمعها؟
    لماذا نجمع بياناتكم الشخصية؟
    مع من نشارك بياناتكم الشخصية؟
    كيف نحمي بياناتكم الشخصية؟
    ما سياستنا تجاه الأطفال القصّر؟
    ما سياستنا بشأن ملفات تعريف الارتباط؟
    كيف يُدار المحتوى الذي تشاركونه على شبكات التواصل الاجتماعي باستخدام الوسوم التابعة لنا؟
    ما مدة الاحتفاظ ببياناتكم الشخصية؟
    ما حقوقكم فيما يتعلق بياناتكم الشخصية وكيفية الاتصال بنا؟

تعديل بياناتي الشخصية

  1. لقد نسيت كلمة المرور، ماذا أفعل؟

    من قسم "حسابي"، يمكنكم استرداد كلمة المرور عن طريق النقر على رابط "نسيت كلمة المرور".

    ما عليكم سوى ملء البريد الإلكتروني والتحقق من صحة طلبكم. سيُرسَل إلى عنوان بريدكم الإلكتروني رابط لإعادة تعيين كلمة المرور.

    يرجى ملاحظة: لأسباب أمنية، سيكون هذا الرابط صالحًا فقط لبضع دقائق.
  2. كيف يمكنني تغيير معلوماتي الشخصية؟

    هل غيرتم بياناتكم كالاسم أو عنوان التوصيل أو عنوان البريد الإلكتروني؟

    يمكنكم تحديث جميع معلوماتكم الشخصية عن طريق تسجيل الدخول إلى قسم "حسابي"، ثم النقر على "الملف الشخصي" وأخيرًا "Personal Details":

    ستتمكنون بعد ذلك من اختيار المعلومات التي تريدون تحديثها:

الاشتراك في النشرة الإخبارية

  1. ما مزايا الاشتراك في نشرة كلارنس الإخبارية؟

    البقاء على اتصال معنا ومعرفة كل شيء عن عالم كلارنس!

    لأن كلارنس تحب أن ترسم الابتسامة على وجوهكم على مدار السنة. ستتمتعون بإمكانية الوصول إلى الكثير من المزايا:

    عروض حصرية
    هدايا خاصة
    أخبار كلارنس حول منتجاتنا وخدماتنا
    لا تنتظروا أكثر من ذلك - سجلوا اليوم! انتقلوا إلى أسفل صفحتنا الرئيسية:
  2. كيف يمكنني إلغاء الاشتراك في النشرة الإخبارية؟

    تؤسفنا مغادرتكم لنا...

    لإلغاء الاشتراك، ما عليكم سوى النقر على رابط إلغاء الاشتراك في أسفل إحدى نشراتنا الإخبارية.

    إذا أنشأتم حسابًا عبر الإنترنت، يمكنكم أيضًا القيام بذلك من الحساب الخاص بكم. انتقلوا إلى "حسابي" ثم يمكنكم النقر على "معلوماتي الشخصية".

    ستتمكنون من إلغاء الاشتراك من جميع أو بعض خدمات التواصل:

حذف حسابي

  1. كيف أحذف حسابي الذي أنشأته على Clarins.sa؟

    يؤسفنا رغبتكم في حذف حساب كلارنس.

    لكي نتمكن من حذف الحساب الخاص بكم عبر الإنترنت، يُرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء عبر نموذج الاتصال.

    سيُطلب منكم إثبات الهوية لأسباب أمنية.

    هل تريدون فقط تغيير عنوان البريد الإلكتروني؟ انتقلوا إلى قسم "تغيير معلوماتي الشخصية"
  2. كيف أحذف جميع معلوماتي الشخصية التي تحتفظ بها كلارنس؟

    تماشيًا مع اللوائح المعمول بها، يحق لكم الوصول إلى المعلومات المتعلقة بكم وتصحيحها وحذفها ونقلها، فضلًا عن الحق في الاعتراض على معالجتها وتقييدها. يمكنكم سحب موافقتكم في أي وقت. يمكنكم أيضًا تقديم إرشادات لتخزين معلوماتكم الشخصية وحذفها والكشف عنها بعد وفاتكم.

    لممارسة هذه الحقوق، عليكم إرسال طلب إلينا مع إثبات هويتكم:

    عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى فريق خدمة العملاء لدينا.
    customercare.me@clarins.com

    سنبلغكم بالتدابير المتخذة بعد طلبكم في أقرب وقت ممكن وفي غضون شهر واحد كحد أقصى من استلام الطلب. ومع ذلك، فإننا نحتفظ بالحق في عدم اتخاذ إجراء بشأن الطلبات التي يتضح أنها لا أساس لها من الصحة أو الطلبات الزائدة.

    لمزيد من المعلومات، يُرجى قراءة سياسة الخصوصية.